Signup

Sign in

Monday 20 2024
السياحة في ماليزيا
Details

 شركة اورينت لخدمات السفر واحده من اكبر الشركات المتخصصة في تقديم الخدمات للعملاء الكرام في مجال السياحة و السفر لاكثر من 15 سنه, نسعى دائما لمواكبة التطور التكنولوجي في هذا المجال مع توفير المستشاريين ذوي الخبره و الاختصاص حتى نستطيع توفير الخدمة المتميزه التي تلبي احتياجات عميلنا الكريم.

في أورينت نحرص على تقديم خدمات متميزه لعملائنا الكرام من حجوزات فنادق و منتجعات في اكثر من 90,000 فندق حول العالم, و اصدار تذاكر الطيران الى مختلف دول العالم, و برامج العطلات و الجولات السياحية, و تأمين السفر كل ذلك و بأسعار منافسة جدا

  كما اننا نقوم بتنسيق و ترتيب الرحلات العلاجية الى اكثر من 15 دولة متميزه في المجال الطبي و العلاجي في اسيا و اوروبا و امريكا و كندا من خلال شركاءنا من مستشفيات و مراكز علاجية متخصصة في جميع المجالات العلاجية و الطبية.

بالاضافة الى التنسيق للطلاب الراغبين باستكمال دراستهم الجامعية في الخارج او الطلبة الراغبين في تعلم اللغة الانجليزية و اكتساب مهارات المحادثة في مجموعة من ارقى المعاهد و الجامعات المتخصصة في في اسيا و اوروبا و امريكا و كندا.

 عبر موقعنا الالكتروني www.orient-bookings.com بامكان عملائنا الكرام الحصول على جميع المعلومات المطلوبة التي يحتاجون لها و ايضا القيام بعمل الحجوزات و استلام حجوزاتهم  و تذاكر السفر و فوتشرات الفنادق و الخدمات الأخرى الخاصة بهم و ترتيب عطلاتهم و حجوزات الفنادق و الجولات السياحية بالاضافة الى العديد من الخدمات و هم في بيوتهم او على مكاتبهم دون تكبد عناء الذهاب الى مكاتب الطيران او وكالات السفر و اضاعة الوقت.

في أورينت لخدمات السفر نؤمن بالشراكة بين شركتنا و بين عملائنا الكرام و بناء علاقة على المدى الطويل من خلال توفير الخدمة المتميزه بسرعة و دقة و حرفية و باقل سعر ممكن

 

للحجز و الاستفسار يرجى عدم التردد في التواصل معنا:

ايميل: [email protected]

جوال: 0060173503880

 
Image or Video
More Details
[email protected]
HANI.RASHAD
0
sell
19 / 02 / 2013
424
Saudi Arabia -Riyadh
QR code 4 mobile
Comments

No Comments .. be the firest one

Add Comment